عام

هواوي P50 أخيرًا في أسواق آسيا وقريبًا في أوروبا

أخيرًا تم الاعلان عن تاريخ إصدار الموالية p50 في أوروبا والذي سيكون يوم 12 يناير 2022، بعد أشهر من صدوره في آسيا. تم الكشف عن المعلومات من خلال حساب الشركة الماليزي على تويتر، فيما كشف المسرب SnoopyTech عن سعره المتوقع وهو 1199 يورو.

ويضيف إلى ذلك سعر Huawei P50 Pocket، الذي يعلن عن توفره المرتقب في أوروبا عن قريب أيضًا وهو أول هاتف قابل للطي من شركة هواوي.

تم تقديم Huawei P50 الصيف الماضي، وقد طال انتظاره في الأسواق الأوروبية. لعدة أشهر، لم تقدم الشركة الصينية أي أخبار عن هذا الموضوع، مما أدى تدريجياً إلى محو آمال الأوروبيين.

بعد ذلك، في بداية العام الدراسي، أعلن تسريب أن الهواتف الذكية ستصل أخيرًا في 21 أكتوبر، ولكن لم يتم الأمر. استغرق الأمر حتى 5 يناير حتى تقوم Huawei بالإفصاح عن تاريخ الاصدار في أوروبا.

كشفت الشركة المصنعة على حسابها الماليزي على تويتر أن Huawei P50 Pro سيكون متاحًا في أوروبا بتاريخ 12 يناير 2022. هل قررت الشركة أخيرًا إطلاق هاتفها الذكي خارج الصين؟ محتمل جدًا، على الرغم من عدم وجود معلومات حاليًا تشير إلى أن أوروبا سيحق لها أيضًا. 

هواوي P50 سيصل أوروبا في هذا التاريخ

في الواقع، وفقًا للتسريب، من المفترض أن يكلف Huawei P50 Pro 1199 يورو في منطقة أوروبا. سعر كبير نسبيًا بالنظر إلى أن سلفه، Huawei P40 Pro، الذي تم تسويقه بسعر 999 يورو عند إصداره. لاحظ أنه إذا كان الهاتف الذكي يعمل بواسطة Kirin 9000 في الصين، فسيحصل المستخدمون الأوروبيون على Snapdragon 888.

بالإضافة إلى ذلك، لن يتم تشغيل هذا الأخير على HarmonyOS، ولكن على Android مع تراكب EMUI 12 الخاص به. وسيصل في عام 2022.

أخيرًا،لا تتوقف التسريبات عند هذا الحد لأنها تكشف أيضًا عن سعر Huawei P50 Pocket، أول هاتف ذكي صدفي قابل للطي للشركة المصنعة الذي تم الكشف عنه في 23 ديسمبر. سيكون هذا الجوال متاحًا بسعر 1622 يورو.

في الوقت الحالي، لم يتم ذكر تاريخ الإطلاق في أوروبا. ومع ذلك، قالت Huawei مؤخرًا أنه سيتم عقد حدث في 26 يناير. قد تكون المناسبة هي الإعلان رسميًا عن وصول الهاتف الذكي.

laith salah

ليث صلاح من بغداد عمري 26 سنة مهتم بكل مايتعلق بالجوانب التقنية والتسويق الالكتروني وادارة المواقع بتقنية السيو الحديث وتحسين الموقع في محركات البحث وخبير في الهاردوير والسوفت وير ادرس في جامعه بغداد واحب التدوين وكتابة المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى