ألعاب

أفضل 5 محاكيات بلايستيشن 2021 يمكنك تحميلها الآن

بلايستيشن PlayStation هي وحدة تحكم لألعاب الفيديو تم إطلاقها في عام 1994 في اليابان بواسطة Sony Computer Entertainment واتضح أنها حققت نجاحًا تسويقيًا. يحتوي هذا النوع من وحدات التحكم على ذخيرة واسعة من ألعاب الفيديو المشهورة جدًا والتي من المحتمل أن نستمتع بها جميعًا في وقت ما.

بالتأكيد لديك الرغبة في لعب أي من العناوين التي ظهرت مع وحدة تحكم PlayStation ولكن من الواضح أنك لم تعد تملكها. توقف عن القلق واستعد لقراءة هذا ، لأننا بعد ذلك سنقدم لك قائمة بأفضل برامج محاكاة PlayStation One.

أفضل 5 محاكيات بلايستيشن 2021

يمكنك تحميل كل هده محاكيات بلايستينشن التي سنقوم بدكرها على موقع ابكاوي عبر الرابط التالي https://apkawi.com . و الدي يعتبر من افضل مواقع تحميل البرامج و التطبيقات و اهم برامج الكمبيوتر مجانا ايضا يتطرق موقع أبكــآوي بشكل كبير الا أحدت المواضيع و الأخبار في مجالات تقنية و معلوماتية و أيضا في ما يخص آخر اخبار الالعاب الاكتر شهرة في العالم العربي.

RetroArch

إنها أداة تسمح لك بتشغيل برامج محاكاة مختلفة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من تطبيق واحد ، وتحديد مجموعة من المحاكيات تسمى “النوى” والتي ستتيح لك الاستمتاع بأي لعبة على أي من وحدات التحكم المتاحة.

المحاكي المحدد الذي يعمل على وحدة تحكم PlayStation في جهاز الكمبيوتر الخاص بنا هو محاكي Beetle PSX وواحد من أفضل المحاكي في فئته. يتمتع بواجهة نظيفة للغاية ويمكنه حتى التنافس مع برامج محاكاة مثل SNES الكلاسيكية.

إنه متاح لأنظمة تشغيل Windows و Linux و Mac و iOS. ربما يكون العيب الوحيد هو أن عملية التثبيت والتكوين يمكن أن تكون مملة إلى حد ما.

PCSX Reloaded

تعتبر فئة المحاكي هذه أسهل في التثبيت بالإضافة إلى التهيئة والتوافق مع جميع ألعاب الفيديو على وحدة تحكم PlayStation One. يمكن أن يكون التكوين عمليًا كما تريد ، مع تخصيص المزيد من الوقت لتخصيص المحاكي. أنا أتفق مع تفضيلاتك.

Mednafen

أحد أفضل المحاكيات المتوفرة فقط لنظام التشغيل Windows ، المعروف سابقًا باسم Nintencer ، على أرض الواقع ، ستتمكن من ممارسة الألعاب على وحدة تحكم PS1 التي يمكنك أيضًا الاستمتاع بألعاب الفيديو من Game Boy و Sega Genesis و Super Nintendo ، أتاري ، إلخ.

من الجدير بالذكر أنه لكي تتمكن من استخدام جميع الميزات القديمة لهذا المحاكي ، سيتعين عليك تنزيل ملفات BIOS الخاصة بك حتى تعمل بشكل صحيح ويمكنها إعادة إنتاج ألعاب الفيديو بشكل جيد.

XEBRA

ربما يكون أحد أشهر المحاكيات لتقليد وحدة التحكم PS1 المتاحة لكل من Windows و Android. إنها أصلية تمامًا ولا تضيف عناصر تعمل على تحسين تجربة لعبة الفيديو في حد ذاتها ، أو أي نوع من المكونات الإضافية ، لذا فهي عمليا نسخة مخلصة من ألعاب الفيديو في العام الماضي.

إنه أيضًا محاكي للمبتدئين يسهل تكوينه واستخدامه ، كما أنه لا يتطلب العديد من موارد النظام ويقوم بتشغيل المحاكي على النحو الأمثل. لذلك ، فإن تجربة اللعب عادة ما تكون مريحة للغاية وقبل كل شيء سريعة.

BizHawk

إنه محاكي يعمل بنظام Mednafen باعتباره مكملاً لأداة أخرى ، لذا يجب عليك تنزيل كلا البرنامجين. تتمثل إحدى الميزات المثيرة للاهتمام لهذا المحاكي في أنه يسمح لك بتعديل معدل الإطارات للعمل بشكل أفضل في لعبتك المفضلة ، حيث تعد السرعة أحد عوامل الجذب في هذا التطبيق. كما أن لديها وظائف الترجيع والحفظ التي تكمل هذا النوع من المحاكي جيدًا.

كانت هده قائمة أفضل 5 محاكيات بلايستيشن PS1” 1” يمكنك تحميلها الآن على موقع ابكاوي, نرجو ان تكون قد نالت اعجابكم و دمتم سالمين.

laith salah

ليث صلاح من بغداد عمري 26 سنة مهتم بكل مايتعلق بالجوانب التقنية والتسويق الالكتروني وادارة المواقع بتقنية السيو الحديث وتحسين الموقع في محركات البحث وخبير في الهاردوير والسوفت وير ادرس في جامعه بغداد واحب التدوين وكتابة المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى