ألعاب

لعبة بيس 2020 اون لاين بدون تحميل

لا يوجد شاب لم يسمع بالعملاقة الشهيرة لعبة بيس 2020 والمعروفة ايضا بـ eFootball Pro Evolution Soccer 2020 وهي اللعبة تعتبر الدفعة التاسعة عشرة من لعبة فيديو محاكاة كرة القدم الشهيرة والتي انتشر اسمها و قام بتطويرها شركة PES Productions ونشرتها العملاقة كونامي لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز في أواخر عام 2019. بعد ما يقرب من عقدين في السوق العملاق والتي سيطرت عليه بجدارة، تم تقديم هذا الإصدار مع تغيير الاسم، مما يدل على الدفع الأكبر نحو الألعاب عبر الإنترنت ودورات eFootball Pro الرسمية التي تنظمها كوناي.

بالإضافة إلى جميع الأوضاع المتاحة سابقًا الموجودة في الإصدارات السابقة من اللعبة فإن eFootball Pro Evolution Soccer 2020 تجلب معها أيضًا وضع Matchday الجديد حيث يمكن للاعبين في جميع أنحاء العالم أن يقودوا فرقهم إلى المجد داخل اللعب المبسط عبر الإنترنت. في كل أسبوع، يختار كونامي إحدى المباريات أو الدربيات الهامة من تاريخ الرياضة، حيث يختار اللاعب فريقه المطلوب ويتنافس على الإنترنت. تتميز اللعبة أيضًا بتجديد كامل لوضع Master League (الدوري المهني) الشهير مع إضافات مثل سوق النقل وأنظمة الحوار التفاعلي وتحديث كامل لواجهة المستخدم.

تم تحسين طريقة اللعب في اللعبة من خلال إدخال النظام الديناميكي الجديد للمراوغة والتمرير، وتحسين اللمس اليدوي ونظام الاصطدام باللمس لكامل الجسم ، وتحسين فيزياء الكرة ، وتحسين معالجة الرسوم المتحركة للاعب. هذه التغييرات والعديد من التغييرات الأخرى في ديناميكيات اللعب جعلت اللعبة أكثر متعة، مع وجود تعقيد مخفي إضافي للاعبين الذين يرغبون في تعلم كيفية التحكم في كل جانب من جوانب اللعب في كل موقف ميداني يمكن تخيله.

ذات صلة: أجمل العاب كرة القدم

بصريا أصبحت لعبة بيس 2020 أكثر إثارة للإعجاب من أي من سابقاتها. يأتي التقدم المرئي الأكثر بروزًا على شكل محرك صاعق متقدم يمكنه عرض الملاعب والحشد واللاعبين بطريقة أكثر واقعية. تأتي إضافة مهمة أخرى في شكل محرك فيزيائي جديد يتحكم في حركة شعر ورفسات اللاعبين ، مما يجعلهم يبدون نابضين بالحياة حقًا. توجد كاميرات جديدة وتقنية تعليق ديناميكية لتقديم كل مباراة مثل بثها على التلفزيون المباشر.

لعبة بيس 2020 اون لاين

لم تجلب لعبة بيس 2020 اسمًا جديدًا فحسب، بل أيضًا طريقة جديدة للاستمتاع برياضة كرة القدم. بغض النظر عما إذا كنت تفضل لعب مباريات فردية غير متصلة بالإنترنت أو إشراك مجتمع كبير عبر الإنترنت ومشاهدة اللاعبين والفرق المفضلة لديك وهي تتقدم من خلال اللعب المنتظم ، يمكن أن تكون eFootball PES 2020 لعبة مثالية لك.

متطلبات النظام لتشغيل لعبة بيس 2020

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-3470 / AMD FX 4350
  • الرام: 4 جيجابايت
  • نظام التشغيل: Windows 7 SP1 / 8.1 / 10 – 64 بت
  • بطاقة الفيديو: NVIDIA GTX 670 / AMD Radeon HD 7870
  • مساحة القرص الحرة: 40 جيجابايت
  • ذاكرة فيديو مخصصة: 2048 ميجا بايت

أنواع الأنماط في لعبة بيس 2020

أنواع الأنماط في لعبة بيس 2020

فيما يلي نوعان من الأوضاع الموجودة في اللعبة والتي يجب على جميع المستخدمين معرفتها:

  • وضع لاعب واحد: هذا يعني أنه في وضع اللاعب الواحد يسمح للمستخدمين بلعب اللعبة بشكل منفرد ويجب عليهم فقط التنافس مع الفرق الأخرى داخل اللعبة في أنواع مختلفة من البطولات.
  • وضع تعدد اللاعبين: في وضع اللاعبين المتعددين يتمتع المستخدمون بحرية اللعب مع أصدقائهم أو مع العديد من اللاعبين العشوائيين الآخرين في العالم. وضع اللاعبين المتعددين أكثر فاعلية وإثارة مقارنة بوضع اللاعب الفردي.

لذا يجب على المرء أن يولي المزيد من الاهتمام لكلا الوضعين من أجل تحقيق تقدم كبير في Pro Evolution Soccer 20

الموقع الرسمي للاستمتاع بلعبة بيس 2020

اعلان
اعلان

jwan al-moustefa

كاتب مقالات في موقع تيك تاو خبرة في المجال التقني والمعلومات التقنية

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى