الرئيسيةاجهزة ذكيةحل مشكلة التطبيق ليس مثبت

التطبيق ليس مثبت, واحدة من ابرز المشاكل واكثرها شيوعا لمستخدمي الهواتف الذكية خاصة من نظام الاندرويد الاكثر إنتشارا, حيث يعاني الكثير من مستخدمي هذا النظام للهواتف الذكية خاصة في منطقة الشرق الاوسط من عدم القدرة علي تشغيل بعض التطبيقات والبرامج علي نظام الهاتف.

في الحقيقة ان هذه المشكلة او الضرر للملفات تسبب العديد من المشاكل للمستخدم, لإن من الممكن ان يكون قد إستغرق وقت طويل في القيام بعملية التحميل للملف المطلوب تشغيله مثل البرامج والتطبيقات او حتي الألعاب التي تحتاج إلي سرعة إنترنت كبيرة او مساحة فارغة كبيرة علي الهاتف لضمان تشغيلها, فيما يلي سوف نعرض لكم اهم الطرق التي تساعد في حل هذه المشكلة والمساعدة علي تشغيل الملفات التالفة.

التطبيق ليس مثبت علي نظام الاندرويد

كما ذكرنا في مقدمة الموضوع بأن التطبيق ليس مثبت واحدة من المشاكل الكبري التي تواجه المستخدمين للهواتف الذكية خاصة لنظام الاندرويد ومستخدميه بمختلف الإصدارات والفئات. حيث يمكن ان تواجه هذه المشكلة العديد من المستخدمين عند القيام بتجربة بعض التطبيقات والبرامج الحديثة والتي تم تحميلها او نقلها للهاتف.

كما إن هذه المشكلة من الممكن ان تكون لعدة اسباب بسيطة ولا تحتاج إلي حذف التطبيق او البرنامج للقيام بتحميلها مرة اخري من مصدر مختلف, لأن هذه المشكلة في الغالب تستمر حتي وإن تم حلها علي بعض التطبيقات فإنها من الممكن ان تصل إلي العديد من التطبيقات والبرامج الاخري بشكل كبير مما تجعل المستخدم في حيرة حول السبب الحقيقي لها.

حل مشكلة التطبيق ليس مثبت 2019

 تعتبر رسالة التطبيق ليس مثبت واحدة من الرسائل التي يتعرض لها الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية خاصة لأنظمة الأندرويد بمختلف الإصدارات والفئات المتعددة. حيث تعتبر هذه المشكلة من اكثر المشاكل الشائعة التي يعاني منها المستخدمين بشكل كبير في الوقت الراهن.

الكثير من المستخدمين يعتقد بأن مضمون هذه الرسالة يفيد بأن النظام او إصدار النظام قد اصبح بطئ او به بعض المشاكل التي لا تساعد علي تشغيل الملفات المختلفة سواء للتطبيقات والبرامج بالشكل الصحيح مما يجعل هذه الرسالة تظهر دائما.

في الحقيقة قد يكون السبب من هذه الرسالة امر بسيط وسوف نعرض لكم بعض النصائح والخطوات السهلة التي تساعد في حل المشكلة بصورة كبيرة. يجب التأكد من ان مصدر البرنامج او التطبيق أمن وتم تحميل البرنامج بكامل ملفاته.

كما يمكن للجوء لطريقة حذف البيانات المؤقته الموجودة في الذاكرة الداخلية للهاتف والتي من شأنها المساعدة في حل المشكلة تماما. وتعتبر واحدة من اهم الطرق التي تساعد في حل هذه المشكلة هو التأكد من وجود مساحة خالية في الهاتف خاصة في الذاكرة الداخلية تتيح تشغيل التطبيق بالشكل الكامل , وان استخدام متجر جوجل بلاي للتحميل فقط قد يحل هذه المشكله ويمكنك ايضا محاوله تغير مكان تثبيت التطبيقات واعادة تشغيل الجهاز وسوف تحل المشكله .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *