برامج حاسوب

شرح وتحميل افضل برنامج تغيير الصوت للكمبيوتر برابط مباشر

ما برنامج تغيير الصوت للكمبيوتر؟ مغير الصوت أو معدل الصوت هو عبارة عن أجهزة أو برامج قادرة على تغيير نغمة وشكل الإشارة الصوتية، والتي تأتي في معظم الحالات من ميكروفون. يمكن لهذه الأجهزة الاحترافية أداء هذه المهمة عبر الإنترنت أو معالجة ملف صوتي (WAV أو MP3) تم تسجيله بالفعل. من الشائع أن تتضمن أجهزة تحويل الميكروفون مؤثرات صوتية تعمل على إخفاء صوت.

ويمكن أن يكون مغير الصوت تطبيقًا أو برنامجًا للكمبيوتر الشخصي وتعتبر مغيرات الصوت أيضًا أدوات مثل talkbox أو vocoder، ويمكن أن يكون متاحًا لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows أو Android أو OSX أو iOS أو Linux. تم تصميم بعض مغيرات الصوت في التطبيقات لجعل انتحال صوت المشاهير أمرا سهلا.

إذا كان برنامجًا للكمبيوتر أو تطبيقًا للجوال ، فمن الضروري التحقق من أنه سيتم تنزيله وتثبيته من موقع ويب موثوق أو App Store أو Google Play.

كيف يتم تغيير الصوت للكمبيوتر ؟


تشغيل مغير الصوت أو المحول بسيط للغاية : يتلقى الجهاز أو التطبيق أو برنامج الكمبيوتر إشارة الصوت من ميكروفون.
عندما يتم الكشف عن إشارة الصوت ، يتم معالجتها في الوقت الحقيقي باستخدام أنواع مختلفة من التأثيرات: Panning ، Delay ، Echo ، Reverb ، Chorus. تشويه ، معادل ، مرشحات ، مشفر ، ضبط تلقائي ، ضغط أو Pichtshifter.


بمجرد معالجة الإشارة ، يتم إرسالها إلى جهاز الإخراج (مكبرات الصوت أو برنامج التسجيل أو سماعة الرأس).
كيفية الحصول على مبدل صوت أو تنزيله؟


إذا كان سؤالك هو “أين يمكنني شراء مُعدِّل صوت مع تأثيرات؟” هناك العديد من الإجابات. إذا كنت تريد مغير صوت لإخفاء صوتك وجعله لا يمكن التعرف عليه على الهاتف ، يجب عليك الذهاب إلى متجر أدوات تجسس. إذا كنت تبحث بدلاً من ذلك عن قناع مزود بمُعدِّل صوت مدمج ومتعة لأزياء ، فالأفضل هو الذهاب إلى متجر أزياء أو البحث عن متاجر عبر الإنترنت.

من ناحية أخرى إذا كنت تبحث عن مغير صوت لأدوات الدردشة أو الألعاب عبر الإنترنت للكمبيوتر الشخصي ، يمكنك تنزيل Voicemod في أعلى هذه الصفحة. إذا كنت بحاجة إلى تطبيق Android أو iPhone لإجراء مكالمات مزحة ، فإن الأفكار هي استخدام App Store أو Google Play للعثور على التطبيقات التي تناسب احتياجاتك.

تحميل افضل برنامج تغيير الصوت للكمبيوتر

قم بتنزيل وتثبيت Voicemod على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows.
فتحه وتكوين خيارات الصوت (الميكروفون وسماعات الرأس ومحرك الصوت).
حدد صوتك المفضل وتحدث.
استخدمه في برامج الدردشة أو الألعاب عبر الإنترنت مجانًا.
يمكنك تسجيل إخراج الصوت أو اللعب لمشاركة المحتوى المضحك الخاص بك.
تغيير صوتي!

هل مغير الصوت غير قانوني؟ هل يمكنك استخدام مغير الصوت؟


هذا النوع من المعالجات الصوتية لتعديل النغمة وشكل الصوت مع تأثيرات قانونية ويمكن استخدامه في كل مكان. ما هو غير قانوني هو ارتكاب الجرائم باستخدام مُعدِّل الصوت على سبيل المثال لتخويف أو التسلط على شخص ما على الشبكات الاجتماعية ، أو لإخفاء الصوت لتهديد شخص ما في مكالمة هاتفية.

إذا كان الهدف باستخدام مغير الصوت هو الاستمتاع ، فهذا ليس غير قانوني. إذا اكتشفت شخصًا يستخدم برنامجًا أو جهازًا لمعالجة الصوت لارتكاب جريمة ، يجب عليك إخطار الشرطة في أقرب وقت ممكن لرعاية المشكلة.

وتذكر أنه لا توجد أداة سيئة ولكن إساءة استخدام هذا.

الوسوم

jwan al-moustefa

كاتب مقالات في موقع تيك تاو خبرة في المجال التقني والمعلومات التقنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق