العاب

شرح مميزات و تحميل لعبة نيد فور سبيد برابط مباشر

نتحدث اليوم عن لعبة نيد فور سبيد والسلسلة الثامنة والتي هي تكملة لـ Need for Speed: Underground وهي اللعبة العملاقة عن سباق الممرات. ستجد أن هذا الإصدار يحتوي على رسومات محسنة، وواجهة مستخدم جديدة وأنماط لعب إضافية غير موجودة في NFSU. من الإعدادات البارزة للعبة وضع التجوال المجاني الذي يسمح لك باستكشاف المدينة وتحدي المتسابقين الآخرين.

مميزات لعبة لعبة نيد فور سبيد

مميزات لعبة لعبة نيد فور سبيد

سيرى لاعبوا هذه اللعبة والذين يواصلون متابعة اخبار لعبة نيد فور سبيد تقدم موديلات مماثلة من السيارات مثل Nissan 240sx أو Nissan GTR R34 أو Mitsubishi Eclipse. توسعت قائمة السيارات أيضًا إلى سيارات الدفع الرباعي، لذلك ستجد هيونداي تيبورون، وأكورا RSX ، وهوندا سيفيك في الخيارات أيضًا. يمكنك تعديل جسم سيارتك بالكامل مثل المصدات الأمامية والخلفية وغطاء المحرك والمرايا الجانبية وفتحة السقف.

ذات صلة: أفضل العاب السيارات للكمبيوتر

التعديل الأكثر شيوعًا هو المكونات الهيدروليكية لأنه يمكن استخدامه مع النيتروز في بداية السباق. سيؤدي ذلك إلى أداء السيارة كدراجة نارية أو إطلاقها بشكل أسرع. جميع التعديلات على السقف وغطاء المحرك والجذع سيكون لها تأثير على القوة السفلية للسيارة. على سبيل المثال ، تقوم بتطبيق جناح السقف على صندوق السيارة حتى تتمكن من القيادة بشكل أسرع دون انحراف السيارة عن الطريق. هناك طرق أخرى لتحسين أدائك وهي الترقية داخل السيارة.

الأجزاء الداخلية في لعبة نيد فور سبيد للسيارة مثل المحرك ووحدة التحكم في المحرك وناقل الحركة والتعليق والمكابح وإضافة النيتروز. تتطلب الترقية في NSFU2 الانضمام إلى المزيد من السباقات وزيادة رتبتك أو دخلك. مع المزيد من السباقات ، ستحصل على المزيد من الفرص لفتح حزم الترقية وشراء الأجزاء الفردية في المتجر داخل اللعبة. يمكن ضبط كل جزء من سيارتك باستخدام نظام الضبط الديناميكي. بمجرد وضع الإعدادات الخاصة بك ، سيعرض التشغيل الديناميكي عزمًا وقوة مقابل دورات في الدقيقة ويقدر من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة.

ستضم اللعبة 127 سيارة من 33 علامة تجارية مع عودة فيراري إلى اللعبة بعد غيابه عن الدفع بسبب مشاكل الترخيص.

ستحتوي أيضًا على قصة يتفاعل فيها اللاعبين مع قوة شرطة المدينة ، بقيادة شخصية السلطة الملازم ميرسر ، وسيتم تعيينها في بيئة عالمية مفتوحة تعرف باسم بالم سيتي ، وهي نسخة خيالية من ميامي والمناطق المحيطة بها.

متطلبات النظام لتحميل لعبة نيد فور سبيد

قدم نسخة Underground 2 في الأصل إمكانية وصول جميع الأنظمة الأساسية إلى وضع اللاعبين المتعددين ولكنه متاح الآن لأجهزة الكمبيوتر الشخصية.

يوفر NFS Underground 2 وضع LAN متعدد اللاعبين لمستخدمي الكمبيوتر الشخصي حتى تتمكن من المشاركة في السباقات عبر الإنترنت التي تستخدم وضع LAN الخاص باللعبة والشبكة المحلية الافتراضية.

وتتضمن متطلبات النظام الأخرى:

  • وحدة المعالجة المركزية: Pentium 4 أو Athlon XP
  • سرعة وحدة المعالجة المركزية: 2 غيغاهرتز
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 512 ميجابايت رام
  • بطاقة الفيديو: بطاقة فيديو AGP بسعة 128 ميجا بايت و GeForce4 + أو Radeon 9000+
  • مجموع ذاكرة الفيديو: 128 ميجا بايت
  • DirectX: إصدار 8.1
  • مساحة القرص الحرة: 3 جيجابايت

إن مطالبة المستخدمين بالمشاركة الفعالة في السباقات يضيف إلى التجربة حيث يشجعك على ترقية سيارتك وتحسين مهارات السباق الخاصة بك. في حين أن حملتها متعددة اللاعبين تتطلب شبكة LAN ، إلا أن هناك تطبيقات تابعة لجهات خارجية يمكنها تسهيل شبكة LAN افتراضية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

رابط تحميل لعبة نيد فور سبيد

الوسوم

jwan al-moustefa

كاتب مقالات في موقع تيك تاو خبرة في المجال التقني والمعلومات التقنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق