العاب

تحميل لعبة فيفا 2020 الاصلية

دعنا نتفق أن تجربة ألعاب الفيديو على الكمبيوتر تعد من أفضل التجارب التي يمكنك أن تمر بها, فإن كنت تمتلك حاسوبا ذو مواصفات جيدة ولم تجرب ألعابا إلكترونية عليه فأنت حتما تضيع أوقاتا ممتعة, لا علينا فهذا ليس موضوعنا لهذا اليوم, بل سنتطرق في هذا المقال إلى طريقة تحميل لعبة فيفا 2020 على الكمبيوتر.

كيفية تحميل لعبة فيفا 2020 على الكمبيوتر:

نبذة حول لعبة فيفا 2020:

أولا دعنا نتعرف قليلا على لعبة فيفا 2020, على الرغم من أنها لعبة مشهورة لكن لا مشكلة فكما يقول المثل “زيادة الخير خيرين”. ببساطة لعبة فيفا 2020 هي لعبة فيديو تحاكي رياضة كرة القدم (ومن منا لا يحب هذه الرياضة) تم تطويرها من قبل EA وهي تكملة لسلسة طويلة من الإصدارات السابقة وهو ما يزيد من تأكيد نجاح لعبة فيفا بكل إصداراتها وهي تعد اجمل العاب كره القدم .

أظن أن الجميع يعرف ما تكون عليه ألعاب كرة القدم ولكن إذا أردنا أن نلخص أهم مزايا لعبة فيفا 2020 فهي تتمثل في :

  • جرافيك ورسوميات عالية جدا حيث تجد أن أصغر التفاصيل موجودة إنطلاقا من اللاعبين الذين تبدو أشكالهم و حركات لعبهم أقرب للواقع, ولا ننسى الأجواء والجماهير التي تبدو حقيقة جدا وتدخلك في جو اللعبة.
  • كثرة وإختلاف المنتخبات والأندية التي يمكنك اللعب بها وحتى الدوريات والبطولات العالمية والمحلية, فالإختيارات لا حصر لها.
  • الملاعب شئ مهم في كرة القدم لهذا فيفا 2020 تقدم لك عدد كبير جدا من الملاعب خصوصا المشهورة منها.
  • مجددا واقعية اللعبة والتي لا يمكننا أن نمر عليها مرور الكرام، إذ تقدم لعبة فيفا 2020 إنفعالات حقيقة تماما للاعبين عند تسجيل الأهداف والإحتفال بها… إلخ.
  • ميزة اللعب الجماعي التي تسمح لك باللعب ضد أشخاص أخرين حول العالم بإستعمال الإنترنت, وكذلك تسمح لك بدعوة أصدقائك واللعب معهم.
  • تقدم لعبة فيفا 2020 ما يسمى بـ Volta Mode والذي هو عبارة عن كرة قدم الشوارع, حيث ستنتقل من الملاعب الضخمة إلى ملاعب الشوارع الضيقة.
  • شراء اللاعبين وتكوين فريقك الخاص هو أحد المزايا الإضافية التي ستجدها في لعبة فيفا 2020.

متطلبات تشغيل لعبة فيفا 2020:

1- متطلبات التشغيل كحد أدنى:

  • نظام التشغيل: ويندوز 7/8/10 – 64 Bit.
  • المعالج: AMD Phenom II X4 965, Intel Core i3-2100 (أو ما يعادله).
  • الرام: 8GB.
  • كارت الشاشة: AMD Radeon HD 7850 2GB, NVIDIA GTX 660 2GB (أو ما يعادله).
  • القرص الصلب: على الأقل 50GB من المساحة الفارغة.
  • إتصال الأنترنت: 512kbps كحد أدنى لسرعة الأنترنت للتثبيت أو للعب.

2- متطلبات التشغيل الموصى بها:

  • نظام التشغيل: ويندوز 10 – 64 Bit.
  • المعالج: AMD FX 8150, Intel i5-3550 (أو ما يعادل).
  • الرام: 8GB.
  • كارت الشاشة: AMD Radeon R9 270X, NVIDIA GeForce GTX 670 (أو ما يعادل).
  • القرص الصلب: على الأقل 50GB من المساحة الفارغة.
  • إتصال الأنترنت: ينصح بإتصال النطاق العريض (Broadband).

صور من داخل لعبة فيفا 2020

سنعرض لكم الأن مجموعة من الصور من داخل لعبة فيفا 2020:

صور من داخل لعبة فيفا 2020

صور من داخل لعبة فيفا 2020

صور من داخل لعبة فيفا 2020

صور من داخل لعبة فيفا 2020 صور من داخل لعبة فيفا 2020صور من داخل لعبة فيفا 2020صور من داخل لعبة فيفا 2020

تحميل لعبة فيفا 2020

الأن نأتي لأهم مرحلة في هذا المقال وغالبا هي سبب دخولك إليه, وهي كيفية تحميل لعبة فيفا 2020 على الكمبيوتر, أولا يجب أن تتفقد متطلبات تشغيل اللعبة المذكورة فوق بشكل كامل حتى تتأكد من أن جهازك قادر على تشغيل اللعبة وأنك لن تنتظر طويلا بدون فائدة, مثلا لو كان جهازك 32 Bit أو عدد الرامات على جهازك أقل من 8 GB فلن تشتغل معك.

  1. قم بتحميل برنامج Origin عبر الرابط التالي, وهو عبارة عن منصة رقمية لتوزيع وشراء ألعاب الفيديو, ثم قم بتثبيته بشكل عادي.
  2. بعد تثبيت البرنامج وفتحه على جهازك ستحتاج إلى عمل حساب قم بالضغط على Create an account داخل البرنامج, وقم بالتسجيل عبر الإيميل ولا تنسى تأكيد الإيميل لكي يتم فتح الحساب.
  3. بعد فتح برنامج Origin من جديد والتسجيل عبر حسابك, قم بإستعمال خانة البحث الموجودة في أقصى الزاوية وقم بالبحث عن FIFA 20 وإفتح أول نتيجة تظهر لك.
  4. الأن قم بالضغط على زر Try it First وسيتم فتح نافذة جديدة قم بالضغط على Add to game library.
  5. بعدها ستظهر لك نافذة أخرى قم بالضغط على زر Download with Origin وسيتم البدأ في تحميل اللعبة على جهازك والتي سيكون حجمها حوالي 6GB.
  6. أخيرا ستظهر لك أيقونة اللعبة على سطح المكتب وكل ما عليك فعله هو فتح الأيقونة وستفتح معك اللعبة. وبهذا ستكون قد قمت بتحميل لعبة فيفا 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى