عام

تحميل لعبة صلاح الدين 3 للكمبيوتر Stronghold

دعنا نتفق أن الألعاب الرائعة المميزة دائما ما تبقى حية في قلوب عشاق ألعاب الفديو حتى بعد عدة سنوات من إصدارها, وتجد بأن اللاعبين الأوفياء لها لا يزالون يقبلون عليها بشغف وكأنها قد صدرت البارحة.

يمكنك تحميل النسخه الاقدم من لعبة صلاح الدين 2 اذا لم تحب هذه النسخه تختلف ببعض الامور البسيطة مثل الجرافيك وطريقة اللعب اطلع عليها .

ويمكنني أن أعطيك الكثير من الأمثلة الحية, مثلا لدينا PES 2013 والتي لحد اليوم لازال الكثير مدمنا عليها و يفضلها على النسخ الجديدة, لدينا أيضا لعبة Crazy Taxi التي شرحناها سابقا (تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر).

وعليه سنتعرف في هذا المقال على طريقة تحميل لعبة صلاح الدين 3 عبر الترتيب التالي:

  1. نبذة حول اللعبة.
  2. مميزات اللعبة.
  3. متطلبات تشغيل اللعبة.
  4. صور من داخل اللعبة.
  5. طريقة تحميل اللعبة على جهازك.

فلنبدأ إذا …

كيفية تحميل لعبة صلاح الدين 3 (Stronghold 3) على الكمبيوتر

نبذة حول لعبة صلاح الدين 3

لعبة 3 StrongHold صلاح الدين 3 هي لعبة إستراتيجية حربية صدرت سنة 2011 لأجهزة ويندوز ضمن سلسلة ألعاب سترونج هولد المشهورة, حيث أن أحداثها تدور في أوروبا خلال فترة العصور الوسطى والمعروفة بكثرة الحروب الضخمة حول الحكم وهي أحد الأسباب التي جعلت تلك الحقبة تسمى بالعصور المظلمة.

تعتمد اللعبة بشكل كبير على بناء قلعتك الخاصة والدفاع عنها وتحصينها ضد الأعداء الذين يقومون بمهاجمتك من كل الجوانب, بطبيعة الحال عليك أن تقوم بالكثير من العمل والجهد لإثبات أنك ملك أوروبا بدأً من تحصين قلعتك بأسوار عالية وأبواب ضخمة و جنود أقوياء مع أسلحة أقوى, ودعنا لا ننسى أهم شيء وهو الطعام فبدونه لن تصمُد أبداً.

مميزات لعبة صلاح الدين 3

لعبة 3 StrongHold صلاح الدين 3 تقدم الكثير من المميزات التي تجعلها من أفضل الألعاب:

  • جرافيك عالي جدا مع فيزياء أشبه للواقع.
  • محاكاة لحياة وقرى العصور الوسطى بشكل دقيق.
  • نظام محسّن لإدارة المباني وبنائها بسهولة.
  • إمكانية حصار قلاع اللاعبين الأخرين أو الدفاع عن خاصتك (وضع الأونلاين).
  • إمكانية الإختيار بين عدة جيوش مختلفة بمزايا مختلفة.
  • تنوع إستراتيجيات الحرب والقتال التي يستعملها كل لاعب

متطلبات تشغيل لعبة صلاح الدين 3

هذه هي المتطلبات التي يجب على جهازك تحقيقها ليتمكن من تشغيل لعبة 3 StrongHold صلاح الدين 3 بدون مشاكل.

1- متطلبات التشغيل كحد أدنى:

  • نظام التشغيل: ويندوز 7/8/10.
  • المعالج: Dual Core CPU – 2.0GHZ.
  • الرام: 2GB.
  • كارت الشاشة: 256MB ATI HD2600 XT (أو أفضل) / 256MB nVidia 7900 GS (أو أفضل).
  • القرص الصلب: على الأقل 5GB من المساحة الفارغة.

2- متطلبات التشغيل الموصى بها:

  • نظام التشغيل: ويندوز 7/8/10.
  • المعالج: 1.8GHz Quad Core CPU.
  • الرام: 4GB.
  • كارت الشاشة: 512MB ATI 4800 series (أو أفضل) / 512MB nVidia 9800 series (أو أفضل).
  • القرص الصلب: على الأقل 5GB من المساحة الفارغة.

صور من داخل لعبة صلاح الدين 3

كما يقول المثل ‘صورة أبلغ من ألف كلمة’ سنعرض لكم مجموعة من صور اللعبة:

تحميل لعبة صلاح الدين 3 تحميل لعبة صلاح الدين 3 تحميل لعبة صلاح الدين 3 تحميل لعبة صلاح الدين 3

تحميل لعبة صلاح الدين 3

والأن مع أهم جزء في مقال اليوم وهو كيفية تحميل لعبة صلاح الدين 3 الأصلية على الكمبيوتر بطريقة قانونية.

  1. سوف تحتاج الى تحميل برنامج منصة ستيم الخاصة بتوزيع ألعاب الفيديو على الكمبيوتر، بعدها عليك تثبيته على جهازك. تحميل لعبة صلاح الدين 3
  2. تسجيل حساب جديد على منصة ستيم عبر صفحة التسجيل التالية (طبعا اذا كنت تمتلك واحدا فلا داعي لهذه الخطوة). تحميل لعبة صلاح الدين 3
  3. فتح برنامج ستيم المثبت على جهازك وتسجيل الدخول عبر الحساب الذي أنشأته.
  4. إستعمال خانة البحث العلوية للبحث عن 3 StrongHold والضغط على أول نتيجة. تحميل لعبة صلاح الدين 3
  5. الضغط على زر Add to Cart الموجود أسفل صور اللعبة. تحميل لعبة صلاح الدين 3
  6. الضغط على زر Purchase for myself في الصفحة التالية. تحميل لعبة صلاح الدين 3
  7. تاليا عليك إختيار طريقة الدفع التي تناسبك (Visa, Mastercard, Skrill…) ثم الضغط على زر Continue.
  8. وضع علامة تحقق أمام خيار I agree ومن ثم الضغط على زر Continue to.
  9. الأن ستحتاج إلى وضع معلومات البطاقة أو طريقة الدفع التي إخترتها كي يتم الدفع من خلالها.
  10. الضغط على زر Install games في الصفحة التالية. تحميل لعبة صلاح الدين 3
  11. ستظهر لك نافذة تحميل وتثبيت اللعبة على جهازك، قم بإختيار المسار الذي تريد اللعبة عليه وأتمم بالضغط على أزرار Next واحدا تلو الآخر.
  12. بعد إنتهاء عملية التحميل والتثبيت ستظهر أيقونة اللعبة على سطح المكتب، إفتحها وإستمتع باللعبة.

Mohamed Benouis

محمد بن ويس 21 سنة مدون تقني يُحبُّ ما يفعل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى