تطبيقات

برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية للأندرويد | (تعرف على أفضل 6 برامج)

زاد معدل البحث بشكل كبير عن أفضل برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية للأندرويد حيث يحتاج المستخدمون إلى مثل هذه البرامج كي يتمكنوا من فتح تطبيق اليوتيوب في خلفية الشاشة، وهذا ما يتيح لهم تصفح الكثير من المواقع أثناء استخدام اليوتيوب بشكل أفضل.

اقرأ ايضا: برنامج تحميل من اليوتيوب

فمما يعيب اليوتيوب أنه عند الدخول إليه وفتح مقطع فيديو، لا يتاح لك استكمال مقطع الفيديو إلا داخل المنصة فقط، ولكن في ظل تطور وسائل التكنولوجيا ظهرت الكثير من التطبيقات التي تحل هذه المشكلة، ولذلك من خلال مقال اليوم سنكشف عن أفضل برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية للأندرويد.

برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية للأندرويد

هناك الكثير من التطبيقات التي ظهرت لتفعيل هذه الخاصية، ولكن من الصعب أيضاً تحديد أفضل تطبيق من بين كل هذه التطبيقات، حيث لكل تطبيق منهم الخصائص التي تميزه عن الآخر، ولذلك سنضع لك قائمة بأفضل التطبيقات الموجودة والتي تعمل على الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد، وتلك التطبيقات هي:-

1- برنامج Float Tube Few Ads, Floating Player‏

يعتبر هذا البرنامج من البرامج الأولى التي ظهرت لخاصية تشغيل اليوتيوب في الخلفيـة للأندرويـد، وتم تحميله من قبل أكثر من مليون مستخدم عبر منصة متجر جوجل بلاي، ويحتوي على الكثير من الخصائص التي تجعله من البرامج الاحترافية والتي توفر هذه الخاصية بشكل سلس.

خصائص البرنامج

من أهم مميزات هذا البرنامج أنه يقوم بتشغيل مقاطع الفيديو عبر منصة يوتيوب على هيئة شريط أدوات عائم على خلفية الشاشة، كما أنه يتيح لك تشغيل مقطع الفيديو بشكل صغير، كي تتمكن من تصفح أي شيء أخر داخل هاتفك.

كما يتيح لك تغيير حجم الفيديو بالحجم الذي يناسبك أثناء التصفح، بالإضافة إلى أنه يتشابه في مظهره بشكل كبير مع منصة يوتيوب، لذلك لن يصعب عليك استخدامه، فإذا كنت ترغب بتحميل برنامج يشتغل في الخلفية للأندرويد بشكل مجاني من متجر جوجل بلاي.

تحميل البرنامج

2- برنامج New Pipe

من التطبيقات القوية للغاية، والتي حققت الكثير من النجاحات في فترة قياسية، نظراً لسهولة استخدامه، ولدعمه خاصية فتح مقاطع الفيديو بمنصة يوتيوب في خلفية الشاشة، بالإضافة لسهولة التعامل مع واجهة المستخدم بالبرنامج، لذلك تأكد أن تجربتك مع هذا البرنامج ستكون رائعة للغاية.

خصائص البرنامج

يتميز هذا التطبيق بكثرة أدواته، ومن أهم تلك الأدوات هي خاصية فتح يوتيوب في خلفية الشاشية عن طريق استخدام الزر العائم، وإمكانية تشغيل الفيديو بالحجم الذي يناسب المستخدم، كما أن التطبيق سيقترح عليك دائماً مقاطع الفيديو التي تفضل مشاهدتها.

ومن أقوى المميزات خاصية قائمة التشغيل التي تتيح لك تشغيل أكثر من مقطع فيديو دون الحاجة للدخول إلى منصة يوتيوب لتحديد هذه المقاطع، ولكن الجانب السلبي الوحيد في هذا التطبيق أنه لا يتوفر داخل متجر جوجل بلاي، ولكنه يتوفر عبر متجر F- Droid الذي يتيح تحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد.

تحميل البرنامج

3- برنامج Brave Browser

برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية للأندرويد الناجح تماماً، ولكنه لم يتم إنشاؤه بغرض هذه الخاصية فقط، ولكن يمكن القول بأنه عبارة عن تطبيق للتصفح، ولكنه يحتوي على خاصية فتح اليوتيوب في خلفية الأندرويد، ورغم هذا الأمر إلا أنه نال إعجاب الكثيرون من مستخدميه، وحصد الكثير من المراجعات الإيجابية داخل متجر جوجل بلاي.

خصائص البرنامج

يقدم هذا البرنامج الكثير من الخصائص القوية، مثل فتح اليوتيوب في خلفية الأجهزة الأندرويد، وعمل قوائم تشغيل للمقاطع المفضلة كي تعمل بشكل مباشر، كل ما عليك أنه عندما تقوم بتحميل المتصفح، ستقوم بالدخول إلى منصة يوتيوب من خلاله، وبعد ذلك ابدأ بفتح أي مقطع فيديو وأخرج من التطبيق، وستجد المقطع يظهر في خلفية الشاشة.

ومن الممكن أيضاً أن تتجه إلى إعدادات البرنامج وتتيح خاصية تشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية، فإذا كنت تريد تحميل تطبيق تشغيل اليوتيوب في الخلفية للأندرويد بشكل مجاني من متجر جوجل بلاي.

تحميل البرنامج

4- برنامج Stream Video player

من التطبيقات التي تم تداولها بشكل كبير بين الكثير من المستخدمين الذين يبحثون عن برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية للأندرويد، وقدم هذا البرنامج تلك الخاصية بشكل احترافي تماماً، بالإضافة لوجود الكثير من الخصائص الأخرى، التي جعلت التعامل مع هذا البرنامج من أفضل الخيارات الممكنة لك.

خصائص البرنامج

بعد أن تقوم بتحميل البرنامج بشكل مباشر، ستقوم بالتوجه إليه والبدء بالسماح له بالدخول على منصة يوتيوب، وبعد ذلك سيقوم البرنامج بدوره على أكمل وجه وهو السماح لك بفتح مقاطع الفيديو في خلفية الأندرويد عن طريق استخدام الزر العائم، كما يمكنك فتح المقطع على هيئة نافذه منبثقة يمكنك إغلاقها في أي وقت يناسبك دون أي مشكلة.

كما أنه لا يحتوي على الكثير من الإعلانات مما يجعل تجربته رائعة تماماً، فإذا كنت تريد تحميل أفضل برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية للأندرويد.

تحميل البرنامج

5- برنامج snap tube

يعتبر أفضل تطبيق تشغيل اليوتيوب في الخلفية للأندرويد، وحقق هذا التطبيق الكثير من النجاحات بشكل كبير منذ ظهوره، حيث تم تداوله من قبل المستخدمين بشكل قوي، نظراً لأنه يقدم الكثير من الخصائص ولا يقتصر على تشغيل اليوتيوب في خلفية الجهاز الأندرويد فقط.

خصائص البرنامج

يتميز هذا البرنامج بالخاصية الأهم وهي تحميل مقاطع الفيديو من أي منصة وسائل تواصل اجتماعي وخاصة منصة اليوتيوب، كما يتيح للمستخدمين فتح مقاطع الفيديو في خلفية الشاشة أثناء تصفح أي تطبيق أخر، لذلك يعد من أفضل التطبيقات الموجودة في الوقت الحالي.

ولكن ما يعيب هذا التطبيق هو عدم تواجده على منصة جوجل بلاي، ولكنه يتواجد على الكثير من متاجر التطبيقات الأخرى، ولكنه لن يحتاج إلى مساحة كبرى على هاتفك كي تتمكن من تنصيبه، فإذا كنت تبحث عن أفضل برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية للأندرويد فيمكنك تحميل هذا البرنامج بشكل مجاني.

تحميل البرنامج

6- برنامج Audio Pocket

من أفضل وأقدم التطبيقات التي تقدم خاصية تشغيل مقاطع الفيديو من يوتيوب في خلفية الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد، ويحتوي هذا البرنامج على عدد كبير من الخصائص، التي نالت إشادة الكثير من المستخدمين، وجعلت هذا التطبيق هو خيارهم الأول.

خصائص البرنامج

يتيح لك هذا البرنامج فتح مقاطع الفيديو بكل سهولة في خلفية جهازك الأندرويد، سواء عن طريق النوافذ المنبثقة، أو الزر العائم بحسب طلبك، فكل ما عليك كي تستمتع بهذه الخاصية، إما أن تدخل إلى التطبيق والبدء بالدخول إلى موقع يوتيوب وفتح مقطع الفيديو الذي تريده، أو الدخول إلى منصة يوتيوب وتحديد مقاطع الفيديو وبعد ذلك النقر على زر مشاركة المقطع على هذا البرنامج، وبعد ذلك سيتم تشغيل المقطع في الخلفية.

تحميل البرنامج

الخاتمة

وإلى هنا نكون قد وضعنا بين يديك أفضل ما أنتجته التكنولوجيا فيما يخص برامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية للأندرويد، يمكنك المقارنة بينها واختيار ما يتوافق مع متطلباتك.

زر الذهاب إلى الأعلى