ألعاب

العاب اونلاين بدون تحميل مجانا ممتعة جدا

هل تبحث عن بعض أفضل العاب اونلاين بدون تحميل؟ ينشغل الناشرون مثل Steam و Epic Games بإغلاق واجهات المحلات الرقمية والأنظمة الأساسية الخاصة بهم بهذه الالعاب، حيث هناك عالمًا غنيًا من ألعاب المتصفح الممتعة التي يمكن الوصول إليها مباشرة عبر الويب. لا تحتاج الى تحميل العاب للكمبيوتر حتى تستطيعها لعبها بل فقط افتح المتصفح واستمتع بالالعاب، يعني ألعاب فورية مجانية على الإنترنت.

اقرأ ايضا : افضل نسخة ويندوز للالعاب

على الرغم من القيود التقنية الواضحة، تمكن المطورون أيضًا من تصميم ألعاب مجانية عبر الإنترنت لتغطية أي نوع يمكنك تخيله، لذا نعم، يمكنك لعب معركة ملكية 100 لاعب في متصفحك. لذا، سواء كنت تبحث عن شيء لتغرق فيه بضع دقائق أو عادتك التالية في اللعب، فهناك لعبة مجانية على الإنترنت لك.

قائمة العاب اونلاين بدون تحميل

سنعطيك قائمة تستطيع الاختيار منها بما يتناسب مع ذوقك في الالعاب جميعها العاب اون لاين بدون تحميل:

Forge of Empires

Forge of Empires

تأخذ Forge of Empires عناصر من سلسلتي Civ و Age of Empires وتدمجها معًا لإنشاء واحدة من أفضل العاب اونلاين بدون تحميل. تبدأ في العصر الحجري ببضعة أكواخ رثة واثنين من الرماح لدعم جيبك المتواضع من الإنسانية، وعلى مدى ساعات عديدة، ستقدم شعبك عبر عدة عصور تاريخية، والبحث عن عسكري وعلمي ورفاه جديد، والمؤسسات الثقافية. يلعب القتال والتوسع في شاشات منفصلة، مما يوفر مساحة أكبر قليلاً للاعبين لاستعراض عضلاتهم التكتيكية.

تم اختيارها لك: العاب اندرويد بدون انترنت

Game of Thrones Winter is Coming

Game of Thrones Winter is Coming

إذا كنت تبحث عن العاب اونلاين بدون تحميل ورسمية، فهذا هو خيارك الوحيد إلى حد كبير على جهاز الكمبيوتر، وحقيقة أنها لعبة متصفح مجانية على الإنترنت لا تضر أيضًا. أنت ترشد سيدك على طريق الجشع والسلطة على خريطة الخادم على غرار Westeros، كاملة مع جميع المعالم الرئيسية التي تواجهها في الروايات والمسلسلات التلفزيونية. هدفك، كما هو الحال في لعبة إستراتيجية MMO، هو النمو وتجميع الثروة والقوة، والاستيلاء على المزيد من الأراضي.

اللعبة مشتقة من مسلسل كيم اوف ثرونز وهي نفس قصه المسلسل لعبة جميله جدا وممتعة من شركة hbo التي انتجت المسلسل

ترافيان: أساطير

تعمل ترافيان منذ أكثر من عقد من الزمان، حيث قامت ببناء قاعدة جماهيرية مخلصة من MMO وعشاق الألعاب الإستراتيجية ووضع الأسس للعديد من الإدخالات الأخرى في هذه القائمة. Legends هي أحدث أشكالها، وتتميز بترقيات رسومية رائعة بينما لا تزال واحدة من الألعاب القليلة عبر الإنترنت التي لا تتطلب التنزيل.

Supremacy 1

Supremacy 1

إذا كنت تبحث عن شيء ما يتمتع ببعض الذكاء التكتيكي الجاد، فإن لعبة Supremacy 1 هي واحدة من أفضل الألعاب المجانية على الإنترنت لمحبي الإستراتيجية الكبرى. الهدف بسيط بما فيه الكفاية: أنت تقود بلدك في القرن العشرين للهيمنة على نظرائك في القارة. أداتك الرئيسية هي الحرب الصريحة، حيث يمكنك نشر مجموعة كبيرة من الوحدات عبر البر والجو والبحر، والتي تنمو بشكل أكثر اتساعًا مع تقدمك في شجرة أبحاث اللعبة.

Fallen London

Fallen London

رسخت اللعبة هذه نفسها على أنها صانع ألعاب سردية رائعة منذ أن تم تجميعها معًا في عام 2010. وهي موجودة لتراها أيضًا في إحدى أولى جهود الاستوديو. Fallen London هي لعبة سرد تفاعلية تعتمد على المستعرض تأخذك إلى لعبة فيكتورية وقوطية على Old Smoke. لقد سُرقت المدينة نفسها، وهي الآن تقع تحت بقية العالم على شاطئ Unterzee. لقد وصلت للتو، وأنت محظوظ. هذا لا يعني أنه لا يمكنك الارتقاء إلى القمة من خلال الأنشطة القانونية وغير القانونية المتاحة لك، على الرغم من ذلك.

Plague Inc

Plague Inc

إذا كنت قد لعبت لعبة Plague Inc.، فيجب أن يكون لديك فكرة واضحة عما يدور حوله لعبة الوباء. تضعك هذه اللعبة الإستراتيجية من العاب اونلاين بدون تحميل في صورة فيروس ناشئ أو طفيلي أو بكتيريا في سعيك لإصابة الجميع في العالم. ساحر.

Zombs.io

Zombs.io

Zombs.io هي لعبة زومبي عميقة ومثيرة للإعجاب بأسلوب “النجاة في الليل” حيث تبني قاعدة، وتزرع الموارد، وتبني دفاعاتك، وتستعد للاحتماء بعد أن تغرب الشمس ويبدأ الموتى الأحياء في مهاجمة قاعدتك. مثل ألعاب io الأخرى، هناك الكثير من اللاعبين الآخرين لصدهم أيضًا، لذلك لا تترك قاعدتك بدون حماية أثناء اليوم أيضًا.

في الختام معظم الالعاب يمكنك تقضية الوقت بها بل ربما تصل الى درجة الادمان خصوصا ان هذه الالعاب كانت في زمن قديم ماخذا جميع وقت اللاعبين, وايضا انا استمتع جدا بها لانها العاب اونلاين بدون تحميل اي لن اصرف عليها اي مساحة او انتظار فقط اقوم بتشغيل المتصفح ولعبها بشكل مباشر.

jwan al-moustefa

كاتب مقالات في موقع تيك تاو خبرة في المجال التقني والمعلومات التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى