الرئيسيةاجهزة ذكيةاستخدام تطبيق Android Messages أساسي لإستقبال رسائل SMS

أغلب مستخدمي الأندرويد إن لم نقل كلهم يستخدمون تطبيق الرسائل الإفتراضي كتطبيق أساسي لإستقبال وارسال رسائل SMS ، مع العلم أنه هناك عدة بدائل أشهرها و أمنها هو تطبيق Android Messages ، تطبيق أمن من جوجل وبه عدة ميزات ن سنتعرف عليها في هذه التدوينة .

1- إضافة موضوع الرسالة

لا تحتوي الرسالة  في  التطبيق على الكثير من المميزات ، يمكن التعديل عليها وهكذا هي التي يمكنك عملها في “الرسائل”. بدلاً من النقر على “إرسال” ، اضغط عليها طويلاً. يؤدي ذلك إلى جلب شيئين في حقل الإنشاء: يمكنك إضافة عنوان إلى رسالتك عن طريق النقر في الحقل الجديد وإدخال النص. هذا يجعل الرسالة تتصرف مثل MMS ، ولكن يجب أن يتم تحميلها بشكل طبيعي على هاتف المستلم حيث لا توجد صورة أو وسائط أخرى مرفقة.

2- أرشيف المواضيع القديمة

بعد بضعة أشهر ، من المحتمل أن تكون قائمة الرسائل النصية الخاصة بك عبارة عن فوضى ،  تتيح لك  Android Messages التخلص منها دون حذففا تماما. يمكنك أرشفة المواضيع القديمة لإزالتها من الطريق ، ولكن يمكنك استعادتها إذا لزم الأمر. ما عليك سوى الضغط لفترة طويلة لاختيار عدة محادثات والنقر على زر الأرشيف في أعلى الشاشة. يمكنك أيضًا التمرير إلى اليسار أو اليمين في محادثة في القائمة الرئيسية لأرشفتها. انتقل إلى القائمة ثم المؤرشفة لمشاهدة تلك المحادثات واستعادتها إذا لزم الأمر.

3- حظر الأرقام 

ليس كل شخص تواجهه في الحياة سيكون لطيفًا. تعمل خدمة Android Messages على تسهيل حظر رسائل البريد السريع وأرقام الرسائل غير المرغوب فيها. اضغط مطولاً على محادثة لتحديدها ، ثم انقر فوق زر الحظر (دائرة ذات خط متوسط) في الأعلى. هذا يمنع صاحب الرسالة من اعادة مراسلتك أو الإتصال بك .

laith salah
ليث صلاح من بغداد عمري 21 سنة مهتم بكل مايتعلق بالجوانب التقنية والتسويق الالكتروني وادارة المواقع بتقنية السيو الحديث وتحسين الموقع في محركات البحث وخبير في الهاردوير والسوفت وير ادرس في جامعه بغداد واحب التدوين وكتابة المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *