ألعاب

أقوى 5 ألعاب مخصصة لأجهزة الإكس بوكس لعام 2021

من الجلي أن المطورين والمبرمجين للألعاب خاصة في الشركات الكبرى يجرون تحديث وتطوير على الألعاب بشكل مستمر، ومع مرور الوقت تطرح في الأسواق ألعاب منافسة لإصدارات الألعاب القديمة، والتي في كثير من الأحيان قد تحل محلها.

ففي حال كنت تمتلك جهاز (إكس بوكس) أو كنت عازم على شراء الإصدار الجديد من الجهاز، فنود أن نعلمك بأن شركة “UBISOFT” المختصة في تطوير الألعاب، قد طرحت في الأسواق مجموعة من الألعاب الجديدة والمخصصة فقط لأجهزة “Xbox x” وأجهزة “Xbox s” الجديدة كلياً، وهذا ليس كل شيء فقط، بل أن هناك العديد من الألعاب أجريت عليها بعض التحسينات، كتطوير الرسوميات، وتحسين تقنية “HDR”، وتطوير سرعة تحميل اللعبة، فضلاً عن طرح شركة “Microsoft” مجموعة من الألعاب الجديدة والتي تعمل بتقنية “Backwards Compatible”.

وفي مقالنا هذا، سنستعرض عليكم مجموعة من أقوى الألعاب وأفضلها والتي صُممت خصيصاً لعشاق أجهزة الألعاب على أجهزة الإكس بوكس الجديدة، ومنها:

لعبة (Gears5)

قد يعتقد البعض بأن لعبة “Gears 5” هي طور جديد من الإصدار السابق “Gears of war 4″، والتي لم تنال رضا ومدح اللاعبين لافتقارها للمتعة في تسلسل الأحداث، وصعوبة التحكم في شخصياتها، وبناءً عليه قررت شركة “Microsoft” طرح إصدار جديد في الأسواق بتحسينات أفضل، وتسلسل أحداث أكثر متعة وإثارة، فضلاً عن الشخصيات المخيفة وأصوات القنابل المتفجرة، ومشاهد الرعب التي تحملها اللعبة في تسلسل حبكتها.

تتميز اللعبة بسرعة التحميل والتحويل للمراحل المتنوعة، وسهولة التحكم بالشخصيات والقيادة، فضلاً عن التحسينات الجديدة المضافة للرسوميات والجرافيك، والمؤثرات الصوتية الرائعة، كما يمكن للاعبين تطوير أسلحتهم بشكل مستمر في كل مرحلة من مراحل اللعبة.

إن كنت تبحث عن المتعة والإثارة والتشويق، فكن مستعداً للدخول إلى العوالم المرعبة المختلفة، وبفضل قوة معالج أجهزة الإكس بوكس، ستنعم بسرعة تشغيل للعبة تصل إلى أكثر من 60 إطاراً في الثانية الواحدة، وبجودة عالية جداً، وتتوفر اللعبة حصرياً على موقع “Xbox Game pass”، والآن أصبح بإمكان ممارسة ألعاب الكازينوهات أون لاين عبر أشهر مواقع الكازينوهات وأكثرها شهرة ومصداقية وصاحب التاريخ العريق والحصول على العديد من المكافآت المالية والجوائز المتنوعة بمجرد الدخول والمشاركة في الموقع، للمزيد طالع معنا:  مراجعة وتقييم كازينو 888

لعبة “Forza Horizon4”

إن كنت من عشاق ومتابعين ألعاب الـ فورمولا وسباقات السيارات، فحتماً لعبة لعبة “Forza Horizon 4″، صُممت خصيصاً لتلبي رغباتك، فاللعبة مطورة على أحدث طراز مع مزيج من مضامير السباقات الكبيرة، والشوارع العريضة المختلفة، والطرقات المغلفة بالحصى والطرقات الإسفلتية.

وصُنفت اللعبة لتكون أحد أقوى فئات الألعاب في العالم التي تتيح للاعبين تجربة القيادة في مناسبات مختلفة وأجواء متنوعة، وتعمل اللعبة بسرعة 60 إطاراً خلال الثانية الواحدة وبتقنية متطورة جداً وبجودة (4k)، وبفضل المؤثرات الصوتية والتحسينات التي أجريت على الرسومات، أصبحت اللعبة رقم واحد في ألعاب السيارات التي تقدم للاعبين مزيج من الطرقات الوعرة، والانحرافات القوية، فضلاً عن التنويع في المناخ والحقول والأنهار وعناصر الطبيعة المتنوعة.

لعبة “SEA OF THIEVES”

أكثر ما يميز لعبة لعبة “SEA OF THIEVES”، هو تسلسلها القصصي وجمال أحداثها المليئة بالألغاز، فبوجود قراصنة القرون الماضية الذين يسيرون في البحار للاستيلاء على الجزر، وإغراق أكبر قدر ممكن من أساطيل السفن الأخرى، سينعم اللاعبين بتجربة لعب فريدة من نوعها، فضلاً عن شعورهم بالبهجة والمتعة والمرح.

وما تجدر الإشارة إليه هنا، أن لعبة “SEA OF THIEVES” تطورت بشكل كبير عما كان عليه الإصدار السابق الذي يحمل نفس الاسم، فبعد وجود بعض الشوائب في اللعبة، قامت شركة “مايكروسوفت” بإجراء تحسينات كبيرة من أجل تسهيل التحكم بها على أجهزة (إكس بوكس) الجديدة، وتصل سرعة تشغيلها إلى أكثر من 60 إطاراً في الثانية الواحد وتعمل بأعلى جودة، وهي مصنفة الأن من أفضل الألعاب الاستراتيجية لهذا العام.

لعبة “ORI and will of the WISPS”

هل سمعت من قبل عن الألعاب ذات الأبعاد الثنائية؟ لربما سمعت أن هناك فصلاً جديداً من لعبة لعبة “ORI and will of the WISPS” المتطورة، والتي لاقت إشادة ومدح كبير من قبل محبي ألعاب المغامرات.

تحمل اللعبة في مضمونها عالماً من الغابات الشاسعة المنتشرة في أماكن عديدة، ولكونك لاعب ماهر، عليك التركيز في كافة تفاصيل اللعبة والحفاظ على الشخصيات الكرتونية من غدر الأعداء، كما تم إضافة تأثيرات سمعية رائعة تناسب النمط والمرحلة التي ينتقل إليها اللاعب من أجل أن يحظى بأجمل لحظات المتعة والتشويق.

صُممت هذه اللعبة لتعمل بشكل مخصص على أجهزة الإكس بوكس المتطورة، وتصل سرعة تشغيلها إلى تسلسل فائق السرعة بقوة 120 إطاراً خلال الثانية الواحدة، ومتوفرة حصرياً عبر موقع “Xbox Game pass”.

لعبة “Assassin’s Creed Valhalla”

عند الحديث عن أقوى إصدارات ألعاب الأكشن، فنحن حتماً نقصد لعبة “Assassin’s Creed Valhalla” التي عملت شركة “يوبي سوفت” على طرحها مؤخراً في الأسواق والتي لاقت ترحيباً كبيراً من قبل اللاعبين ومحبي شخصيات مقاتلي الـ “Vikings”، وعلى غرار الإصدار السابق، تتشابه أحداث اللعبة وتسلسل الأفكار إلى حد ما تماماً كما في سلسلة “Assassin’s Creed”.

فالطقوس والتغيرات المناخية والتنوعات الجغرافيا صُممت بشكل مستحسن ومخصص لمطاردة العملاء وهياكل “Templer”، التي تحاول قدر الإمكان بناء جيشاً قوي، وترسانة من الأسلحة الفتاكة، وأساطيل السفن البحرية، ففي حال كنت من محبي ألعاب الأكشن والمغامرات، وتعشق شخصيات “فايكنج” القتالية وتسلسل الأحداث التاريخية، فعليك تجربة لعبة “Assassin’s Creed Valhalla” المليئة بالمتعة والإثارة والتشويق.

laith salah

ليث صلاح من بغداد عمري 26 سنة مهتم بكل مايتعلق بالجوانب التقنية والتسويق الالكتروني وادارة المواقع بتقنية السيو الحديث وتحسين الموقع في محركات البحث وخبير في الهاردوير والسوفت وير ادرس في جامعه بغداد واحب التدوين وكتابة المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى