تطبيقات

أفضل VPN مجاني يعمل على أنظمة ويندوز واندرويد وايفون

 واحد من أفضل وأحدث البرامج التى توفر للمستخدمين شبكة افتراضية خاصة “VPN” يمكنها مساعدتك في الاستمتاع بوصول غير محدود إلى أي محتوى تريده ، والبقاء مجهول الهوية أثناء تصفح مواقع الانترنت من خلال تشفير قوي ، بالاضافة الى انه يوفر حل نهائي للقيود الجغرافية. حيث يمكنك فتح المواقع المحجوبة والغاء الحظر عن مواقع الويب والتطبيقات فى اى مكان. بالاضافة الى انه يدعم الكثير من أنظمة التشغيل سواء كانت ويندوز أو اندرويد و iOS و Mac.

يمكنك من الآن الوصول إلى شبكة الويب متخفي وبشكل مجهول تماماً. حيث يمنح برنامج iTop VPN عملائه أفضل درجة أمان وحماية. يمكنك حتى تغطية عنوان IP الخاص بك وسيقوم التطبيق بتبديل معلومات الارتباط الخاصة بك بهدف عدم إمكانية رؤية منطقتك. لا يمكن لأي شخص أن يعرف شخصك وأن أنشطتك لا يمكن فحصها أو الإطلاع عليها من قبل اى طرف. تصل iTop VPN إلى شبكة الحماية وحتى تحصل على الويب الخاص بك أثناء إغلاق ارتباط VPN. تتيح لك هذه عدم إرباك حركة المرور من الويب.

مع برنامج ITop VPN كل الأشياء تم وضعها في الاعتبار ، كما نود أن نفكر ، فيما يتعلق بواحدة من أسرع شبكات VPN وأكثرها أمانًا ، يجب أن تختار باستمرار iTop VPN وهي VPN مجانية استطاعت فى فترة وجيزة أن تتفوق على معظم شبكات VPN التقليدية الأخرى ، يخفي iTop عنوان IP الأصلي الخاص بك لضمان أمنك عبر الإنترنت ويسمح لك بالوصول إلى مادة أو ميزة في الوقت الفعلي يمكن الوصول إليها على الويب بدون اسم. سواء كنت تستخدم VPN هذا مجانًا أو تشتري عضوية ، فلديك قبول غير محدود لحركة مرور الويب المشفرة في الحالتين. كما يوفر عدد غير محدود من الخصائص الهامة لتوفير الامن والحماية اثناء التواجد على الشبكة العنكبوتية ومنها:

  1. يحتوي iTop VPN على ثلاثة بروتوكولات شبكة مختلفة لتختار من بينها ، ويمكنك التبديل بحرية إذا لم تكن متأكدًا من البروتوكول الأنسب لك.
  2. يقوم iTop VPN بتشفير حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت وإخفاء عنوان IP الخاص بك من المتسللين والمتتبعين ، مما يوفر لك بيئة شبكة خاصة وآمنة ومجانية.
  3. يضع iTop VPN دائمًا أمان خصوصية مستخدميه في المقام الأول! ولضمان حصول المستخدمين على تجربة مرضية ، فإن فريق الدعم للبرنامج متواجد دائمًا في خدمتك عبر الإنترنت.
4FgWQpo7mCCzI7mqSOur9YHupA9zd1Nh1F7HnkWtbWYI6OeW7KPAnQCZ4jRVFNNNweP1DyyV Hsrypbg 328dn2G7Apj8doyRXgfaM EBYGaglwCSYx KZDSS3jBLjYWgAodDZiv

لماذا يتفوق iTop VPN على برامج VPN الأخري؟

يوفر برنامج iTop VPN شبكة VPN مجانية يمكن الوصول إليها باستخدام الكمبيوتر الشخصي أو الهاتف المحمول سواء كان يعمل بنظام اندرويد أو iOS. هذا يجعل تطبيق iTop VPN منظمة VPN متكاملة. يمكنك بسهولة من خلال هذا البرنامج إلغاء حجب المواقع والتطبيقات المحظورة مجانًا. باستخدام برنامج iTop VPN. يتم عرض منطقتك من بلد بديل ، وبالتالي يمكنك بدون تحويل امتداد رائع للغاية أي قيود من خلال الوسائط المحددة جغرافيًا. يمكنك مشاهدة أي شيء لمصلحتك ومن أي مكان تحتاجه.

أيضًا ، يمكنك الوصول إلى بعض منصات الوسائط المعطلة عبر الإنترنت والبقاء على اتصال مع أصدقائك وعائلتك باستخدامها. إنه مؤمن على شبكة واي فاي عامة ولا يسمح للمتسللين بإدخال معلوماتك وتفكيكها دون أي مشكلة. يمكنك تغطية شخصيتك الحقيقية والظهور ، على ما يبدو ، لتكون فردًا خاصًا لجميع المقاصد والأغراض يستخدم الويب من مكان مجهول. حتى الأجزاء الخاصة بك على الإنترنت لا يتم فحصها من قبل أي طرف أثناء استخدام التطبيق. إذاً مع استخدام برنامج iTop VPN لا داعي للقلق بشأن سرقة المعلومات أو البيانات الخاصة.

oTLIXNAztlqOgtX0UarWnPIQ bIrzImERccQ0dP2rb1I4bRT7R2GgwWEJPv2f3h7HSd8phD4T7WnC8HwtZuE0hOhaOLmcVi8NNOsd7ysr0zxxJaFpLVHemwihM GF90nsOEIprjY

أهم مميزات برنامج iTop VPN

  • الوصول إلى المواقع والتطبيقات: قم بإلغاء حظر المواقع والتطبيقات التي تعجبك ، وشاهد برنامجك التلفزيوني المفضل في أي وقت وفي أي مكان. قل وداعا للقيود الجغرافية.
  • تأمين أنشطة الإنترنت الخاصة بك: ابق مجهولاً عبر الإنترنت عن طريق إخفاء عنوان IP الخاص بك بحيث لا يتم مراقبة أفعالك / التحكم فيها من قبل المتسللين والمتتبعين. علاوة على ذلك ، لن يقوم البرنامج بتسجيل معلومات هويتك أو الاحتفاظ بها أبدًا.
  • تقديم خدمة بلا حدود للنطاق الترددي: قم بالدفق والتنزيل والتحميل بقدر ما تريد ، واستمتع بسرعة شبكة سريعة ومستقرة دون حدود النطاق الترددي.
  • توفير خوادم بروكسي عالمية: قم بتوصيل جهازك بخوادم الشبكة التي تغطي معظم البلدان في العالم بنقرة واحدة فقط ، وتزويدك بمئات عناوين IP للاختيار من بينها.

يأتي برنامج iTop VPN مزود بأداة تضمن لك بنسبة 100% إنه لم يتم الكشف عن شخصيتك الحقيقية بغض النظر عما إذا كان ارتباط VPN الخاص بك قد تم إسقاطه أم لا. كما يوفر 3 أوضاع ارتباط لتصفحها حسب احتياجاتك وجعل مشاركتك عبر الإنترنت في VPN أكثر سلاسة وأسرع. لدى iTop VPN أكثر من 1000 عامل يعملون في أكثر من 100 دولة. من خلال هذا التضمين الواسع للعاملين ، يمكنك التفاعل مع أي دولة تقريبًا. بالاضافة الى الدعم وخدمة العملاء المتوفرة على مدار الساعة.

لذلك ، لا يمكن لأى طرف تتبع عنوان IP الخاص بك ، وسيعرض جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الجوال المحمول عنوان IP من بلد بديل ، مما سيسمح لك بتجنب سرقة بياناتك والوصول إلى مواقع محدودة جغرافيًا. iTop VPN هي منظمة خاصة آمنة ، وهي مصحوبة بتشفير من الدرجة العسكرية يسمح لك باستكشاف الشبكات العامة والتجارية والمدارس بأمان. إنها منظمة خاصة فائقة السرعة وآمنة.

9tkYrBZ8QmamZ4y5CJq9gA kXchGxW9vW23fdSk0yHulbpAyY1Y Yy8j9VJvQqeI4YX7USVEOVvCVmGkLULK7FSrnuA3mu8hFsZtHiygly9E5HyBNfooE45LURzKQbiQ8UjU3lsB

يقدم ايضاً إستراتيجية عدم تسجيل والتي تعني أن معلوماتك أو عملك عبر الإنترنت لن يتم استبعاده أو عرضه على أي طرف خارجي. كما يمنحك حدًا غير محدود لسرعة النقل والذي يسمح للشخص بتنزيل المعلومات الأكثر تطرفًا وبث أكبر قدر ممكن من المواد التي يحتاجون إليها دون تغطية المعلومات أو انخفاض السرعة. بالاضافة الى ان أحد العناصر الأكثر أهمية في برنامج iTop VPN هو أنه يمكن استخدامه بشكل جيد للغاية على 5 أدوات فريدة من نوعها طوال الوقت تحت تصريح واحد.

تنزيل برنامج iTop VPN مجاناً

iTop VPN هو أفضل VPN مجاني يعمل على معظم انظمة التشغيل تقريباً (ويندوز ، اندرويد ، iOS ، Mac). يقوم بتشفير حركة مرور الويب التي تنتقل في كل اتجاه من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف المحمول. إنه يمنع المخترقين من الحصول على معلوماتك أو تجميعها أو مراقبة معلوماتك وإحباط متابعة أنشطتك الآلية مثل التدقيق في السجل. أيضًا ، برنامج iTop VPN للكمبيوتر الشخصي يعمل مع متخصصين أثناء قيامك بتدقيق الويب وإخفاء منطقتك الأصلية من المواقع التي تزورها.

تنزيل iTop VPN للكمبيوتر

تنزيل iTop VPN للاندرويد

تنزيل iTop VPN للأيفون

تنزيل iTop VPN للماك

يعد ضمان الحماية على الويب وإجراء عمليات تبادل آمنة أمرًا بالغ الأهمية للجميع. على الرغم من ذلك ، في ضوء الهجمات الرقمية المستمرة ، يتعرض أمننا للهجوم كل يوم. لذلك ، لمنع هذه المشكلة ، يمكنك تنزيل iTop VPN والحصول على معيار التشفير المتقدم.

laith salah

ليث صلاح من بغداد عمري 26 سنة مهتم بكل مايتعلق بالجوانب التقنية والتسويق الالكتروني وادارة المواقع بتقنية السيو الحديث وتحسين الموقع في محركات البحث وخبير في الهاردوير والسوفت وير ادرس في جامعه بغداد واحب التدوين وكتابة المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى