برامج حاسوب

أفضل 5 أدوات لتحرير الفيديو عبر الإنترنت في عام 2021

يوفر لك أفضل برامج تحرير الفيديو جميع الأدوات التي تحتاجها لصنع أفلام ملحمية لإسعاد جمهورك. بالإضافة إلى ذلك ، لا يلزم أن تكون باهظة الثمن: فبالنسبة لأقل من 100 دولار ، يمكنك الحصول على حزمة برامج متطورة ، حتى محرري الفيديو الهواة يمكنهم إضافة مؤثرات خاصة ، وتطبيق مرشحات فريدة ، وتحرير المشاهد المعقدة معًا.

على مر السنين ، أصبح محررو الفيديو عبر الإنترنت أكثر قوة وأسهل في الاستخدام ويمكن الوصول إليه بشكل أكبر. لا يزال عليك الاختيار بحكمة. لا يتم تصميم جميع برامج تحرير الفيديو لنفس الجمهور ، لذلك عليك مراعاة احتياجاتك بعناية.

لمساعدتك في العثور على أفضل أداة لتحرير الفيديو عبر الإنترنت ، إليك أسماء وأوصاف أفضل خمس أدوات لتحرير الفيديو في عام 2021.

Invideo

مع أكثر من 4000 تنسيق فيديو ، 9M + وسائط متميزة (عد iStock) ، مكتبة صوت واسعة لكل مزاج / تصنيف ، وبالتالي الكثير من الميزات القابلة للتخصيص ، يجعل InVideo من السهل جدًا إجراء التسجيلات على البرنامج. يعمل جدولهم الزمني القابل للتكيف ومحرر السحب والإفلات على ترقية رحلة العميل لإجراء تسجيلات بارعة.

يمكن لأي شخص إنشاء تسجيلات توقف التمرير باستخدام InVideo. أكثر من 7 ملايين عميل من أكثر من 195 دولة قاموا بإنشاء عدد كبير من مقاطع الفيديو بأكثر من 75 لهجة.

إليك جميع الميزات التي ستستمتع بها إذا كنت تستخدم محرر الفيديو المصاحب للفيديو

1. التقاط الصوت

2. تراكب العلامة التجارية

3. التحميل المجمع

4. تعليق مغلق

5. أدوات التعاون

6. العلامات التجارية القابلة للتخصيص

7. قوالب قابلة للتخصيص

8. السحب والإفلات

9. مكتبة الوسائط

10. دعم شاشة الجوال

11. خيار الخصوصية

12. المشاركة الاجتماعية

13. تعديل السرعة

14. الانقسام والدمج

فيما يلي بعض الميزات الإضافية التي تحصل عليها لاستخدام InVideo كأداة لتحرير الفيديو. على سبيل المثال ، يدعم دقة HD ، ويحتوي على الكثير من القوالب ، وتحرير النص ، وتراكب النص ، والنص إلى الفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التقاط مقاطع فيديو رائعة وتحريرها بالألوان وتحقيق الاستقرار فيها. احصل على دعم الفيديو ومقاطع الفيديو والصوت عند استخدام InVideo كأكثر محرر فيديو موثوق به على الإنترنت.

يبدأ التقييم المصاحب للفيديو من 20.00 دولارًا أمريكيًا لكل تمييز في الشهر. هناك نسخة مجانية. يقدم InVideo حسابًا وخططًا أوليًا مجانيًا أيضًا.

2. Adobe premiere pro CC 

يعد Adobe Premiere Pro CC أحد الجهازين المتوافقين مع معايير الصناعة لتحرير الفيديو. يستخدمه كبار الخبراء في كل شيء بدءًا من تسجيلات YouTube والعروض الترويجية والأفلام القصيرة لتوصيل التلفزيون والصور المتحركة.

يدعم هذا التطبيق تصميمات 4K و 8K و VR. تمنحك أدوات الإدارة والتحرير مستوى عميقًا من الدقة والتحكم. يمكنك التعامل مع عدد غير محدد من مسارات الفيديو ، والتي يمكن استيرادها بشكل أساسي من أي مصدر يمكنك التفكير فيه. أيضًا ، تجعل المزامنة المبرمجة من السهل التعامل مع اللقطات متعددة النقاط. إنه يتباهى بمسارات بديلة لوحدة التحكم قابلة للتخصيص ، ويتضمن أيضًا جهدًا مشتركًا لا يصدق.

مثل جميع برامج Creative Cloud ، يتم تحديث Premiere Pro باستمرار ، ويحصل المؤيدون على جميع التحديثات مجانًا. على سبيل المثال ، يتضمن أحدث تسليم لعام 2021 (البديل 15) مجموعة أدوات كاملة أخرى لإضافة النقوش والتعليقات التوضيحية وتعديلها وتصميمها.

3. Final cut pro X 

يعد Apple Final Cut Pro X جهازًا يتمتع بمهارات استثنائية ويحظى بتقدير كبير لتحرير مقاطع الفيديو الاحترافية. العيب الأساسي لهذه الأداة هو أنه لا يمكنك الوصول إليها لنظام Windows. فيما يتعلق بالمكاسب المحتملة ، فهي بدون عضوية. لذلك ، إذا لم تكن بحاجة إلى عضوية Creative Cloud ، فإن Final Cut Pro X يسمح لك بالدفع مرة واحدة ومرة واحدة كما كانت.

مع ميزات تشمل فيديو بزاوية 360 درجة ، و HDR ، والأدوات المتقدمة لمراجعة التظليل ، تم تطوير Final Cut Pro X للاستفادة من جهاز Mac الخاص بك ودمج بشكل ممتع مع أجزاء مختلفة من نظام Apple ، مثل مجموعات الصور أو iTunes. إنه أيضًا سهل الاستخدام بشكل مثير للصدمة ، على الرغم من كونه مدهشًا للغاية ويحتوي على ثراء.

يحب محررو الفيديو المحترفون بشكل خاص الجدول الزمني المغناطيسي الخيالي ، وأجهزة التجميع ، ونطاق واسع من التأثيرات ، 

وإبرازات موثوقة كبيرة ، والأساليب الأساسية لإضافة الصوت وتحريره.

4. Corel VideoStudio ultimate 

إذا كنت مبتدئًا وتحتاج إلى البدء ببرمجة تحرير الفيديو ، فإن أجهزة Adobe ليست البديل الوحيد لك. يجدر أيضًا النظر إلى Corel VideoStudio Ultimate ، خاصة إذا كنت ، حتى الآن ، متحمسًا لمخطط Corel التفصيلي وبرمجة الاتصالات المرئية.

تتميز برمجة تحرير الفيديو الكبيرة والمتواضعة بشكل عام لنظام التشغيل Windows بواجهة معقولة ومرئية تجعل من السهل البدء. بعد ذلك ، في هذه المرحلة ، كلما هيمنت على الأساسيات ، ستجد كل الميزات الأكثر إثارة للإعجاب لتجد ، على سبيل المثال ، متابعة الحركة ، مساعدة 4K ، دعم فيديو VR بزاوية 360 درجة ، مكتبة موسيقى ، دعم متعدد الكاميرات ، ثلاثي الأبعاد معالجة الكلمات ، وعدد كبير من التأثيرات.

الطريقة التي تعمل بها مع الطبقات غير شائعة إلى حد ما ، وعمومًا لم يتم تحسينها بما يكفي لعرضها على أنها أداة رئيسية. ومع ذلك ، في برمجة تحرير الفيديو ، يعد هذا حافزًا ممتازًا بتكلفة ضئيلة إلى حد ما.

5. Filmora

يعد Filmora جهازًا قويًا لتحرير مقاطع الفيديو للمعجبين ، أو أولئك الذين يبدؤون التحرير ببساطة ، بتكلفة ضئيلة للغاية. يحتوي على واجهة طبيعية ليس من الصعب استخدامها ، مهما كانت درجة معرفتك بتحرير الفيديو.

هناك عدد لا يحصى من العناوين والتأثيرات والقنوات الملازمة المفيدة والمخصصة لمستخدمي YouTube وما شابه ، تمامًا كمكتبة من المؤثرات الصوتية والموسيقى الخالية من السيادة لإضفاء التأثير على مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك أيضًا الحصول على القدرة على تسجيل الوسائط الخاصة بك مباشرة داخل الجهاز.

يشتمل النموذج المجاني بشكل عام على ميزات وأجهزة مشابهة للأداة المدفوعة ، ومع ذلك سيكون لكل مقاطع الفيديو الخاصة بك علامة مائية عليها. للتخلص من ذلك ، يمكنك الاختيار بين تسوية ترتيب سنوي واتخاذ خطة مدى الحياة لمصاريف غريبة. ثم مرة أخرى ، هناك ترتيب غير محدود ، والذي يتضمن تنزيلات غير محدودة من مكتبة مخزون وتأثيرات جديدة كل شهر.

Ending note 

أصبحت مقاطع الفيديو رائجة للغاية هذه الأيام. سواء كان ذلك على YouTube أو Facebook أو Instagram أو منصات اجتماعية أخرى ، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة وموضوعات مختلفة. وغني عن القول أن الفيديو يجذب الناس أكثر من مجرد صورة.

وبالتالي ، فإن إنشاء ونشر مقطع فيديو مناسب أمر بالغ الأهمية. وهنا تأتي أهمية أدوات تحرير الفيديو. لذلك ، إذا كنت تبحث أيضًا عن أفضل محرري الفيديو لإنشاء مقاطع فيديو رائعة ، فاختر من بين الخمسة المذكورة أعلاه. تصفح ميزاتها وحدد الميزة التي تناسب متطلباتك أكثر من غيرها.

laith salah

ليث صلاح من بغداد عمري 26 سنة مهتم بكل مايتعلق بالجوانب التقنية والتسويق الالكتروني وادارة المواقع بتقنية السيو الحديث وتحسين الموقع في محركات البحث وخبير في الهاردوير والسوفت وير ادرس في جامعه بغداد واحب التدوين وكتابة المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى